انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 10

الحلقة 10 : هانابي

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1478&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 10 مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 10 مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime ريوجي وتايغا البقاء مستيقظين طوال الليل ، لا يزال غير متأكد من ما حدث الليلة الماضية وكيفية تخويف مينوري. يوساكو يسمعهم ويريد المساعدة ، معتقدين أن مينوري يحب الرعب ، ويدعم آمي في المساعدة أيضًا. قرروا سحب ذعر هائل من خلال السير في كهف مخفي يعرفه آمي ، مليء بالفخاخ المصممة لتخويف مينوري. ومع ذلك ، تتراجع عامي بعد أن رفض ريوجي إخبارها عن سبب رغبته في القيام بذلك. ومع ذلك ، قررت في النهاية المساعدة وقادت المجموعة إلى الكهف ، حيث زرع يوساكو العديد من الفخاخ المخيفة المثيرة للشفقة. قررت آمي بسرعة المغادرة عبر ممر سري ، ويتبعها ريوجي. بينما هي وحدها ، تخبر عامي ريوجي أن مينوري يشبه الشمس إلى قمره ، وسوف يحرقه في النهاية. يذكر آمي كذلك أن شخصًا مثلها ، يخشى أن يكون وحيدا ، هو الأنسب له. الأشياء تخرج عن السيطرة بسرعة حيث يوساكو ومينوري تختفي ، ويظهر الشعر الغامض والأعشاب البحرية من الليلة الماضية مرة أخرى. ومع ذلك ، أدرك ريوجي وتايغا المرعبان أن يوساكو ومينوري كانوا يلعبون فقط خدعة عليهم ، والتي شملت ذعر الليلة الماضية. يدعي الاثنان أنهما يعرفان ما كان عليه ريوجي وتايغا ، لكن مينوري قدرته على ذلك. في وقت لاحق من تلك الليلة ، تحدث ريوجي مع عامي ومينوري حول التفكير في الوحدة واكتشاف الأشباح ، على التوالي ، بينما تراقبه تايغا الحزينة. في اليوم التالي ، عادت المجموعة إلى المنزل وتوجهت ريوجي وتايغا إلى المتجر ، بينما بدأت تعاني من مزيد من الالتباس والحزن عندما تكون حوله.

24m 2008

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload الصورة مترجممترجم 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات