انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 25

الحلقة 25 والأخيرة : تورا درة!

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1493&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 25 والأخيرة مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 25 والأخيرة مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime بعد سماع رسالة بريد صوتي مزيفة من تايغا ، يصل يساكو إلى منزل ريوجي الأجداد ، حيث ينتظر ريوجي. يقيم ياسوكو مع والديها ، ويخبر ريوجي أن والده هرب بينما كانت لا تزال حاملاً ، وأنجبه رغم الاحتجاج. يقرر ريوجي ألا يهرب هو وتايغا ، بل يتزوج بموافقة الجميع. لديهم حفل زفاف بروفة حيث يشاركون قبلاتهم الأولى. يذهبون جميعًا إلى المنزل ، لكن تايغا ، بعد الاستماع إلى رسائل والدتها الصوتية الغاضبة ، تقرر العودة إليها لأنها لا تريد الهرب من مشاكلها. مينوري ليس سعيدًا لأن ريوجي تركها تغادر ، لكنه تصالح مع كل شيء. يرسل تايغا الجميع رسالة تحتوي على صورة لسماء الليل ونجمة واحدة ، ويعتقد مينوري أنه من المفترض أن يشجعهم ذلك على بذل قصارى جهدهم. يجتمع الجميع لإرسال صورة جماعية إلى تايغا. بعد أكثر من عام خلال حفل تخرجهم من المدرسة الثانوية ، عادت تايغا. يجدها ريوجي في خزانة في الفصل ، ويقول إنه يحبها أخيرًا. تتعرض للإحباط وتستجيب من خلال الضغط عليه.

24m 2009

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload الصورة مترجممترجم 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات